عاجلً..لا يفوتك.. مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري 2023/2024 على القنوات الناقلة

الخميس 02/مايو/2024 – 05:47 مساءً

مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري 2023/2024 هي عبارة البحث التي تسيطر على اهتمام عشاق كرة القدم بشكل عام، وعشاق القلعة البيضاء بشكل خاص، حيث يسعى الزمالك خلاله إلى ويكمل مسلسل الانتصارات سواء محليا أو قاريا، على اعتبار أن آخر مباراة للفارس الأبيض في الدوري الممتاز كانت أمام النادي الأهلي، وفاز بها نادي الزمالك بنتيجة 2-1، فيما كانت آخر مباراة بالنسبة للزمالك بشكل عام، كانت مباراة الأحلام الغاني خارج الأرض، والتي فاز منها الفرسان البيض بتذكرة التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، بفوزهم في المباراة بنتيجة 3-0. مباراة الإياب من الدور نصف النهائي. ولهذا يبحث جمهوره ومتابعيه عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر اليوم.

ويعرض موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سنرصد لكم من خلال السطور التالية القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الزمالك اليوم ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وتوقيت مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الوطني بث مباشر اليوم في دوري النيل .

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم على القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز

يرغب جمهور الفارس الأبيض الآن في مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023/2024 على القنوات الناقلة المالكة لحقوق هذه الخدمة المجانية وهي قنوات أون تايم سبورتس وهي مفتوحة لعشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي.

وذلك نتيجة تعاقدها مع الجهات الرياضية لبث كافة المسابقات حصريا. ولذلك سيتمكن الجمهور من مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم عبر تردده فيما يلي قناة أون تايم سبورتس 1 التي تقدم استوديو تحليل المعاينة لتحليل الأحداث قبل المباراة وبعدها.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

يفتح

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الوطني اليوم في الدوري المصري الممتاز

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023/2024

يأتي موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري 2023-2024، مع إطلاق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر فلسطين و السعودية و الأردن و الكويت و في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان و في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023/2024 هي إحدى جولات الأسبوع العشرين لمسابقة دوري النيل، وسيستضيف ستاد القاهرة الدولي الليلة أحداث هذه المباراة المنتظرة من قبل جماهير القلعة البيضاء.

يرغب البعض في معرفة موقف الفريقين في جدول الدوري المصري 2023/2024، قبل بداية البث المباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في دوري النيل، حيث يأتي الزمالك في المركز الـ12 مع 21 نقطة فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023/2024