عاجلً..هو لاعب وأنا المدرب.. حسام حسن يرفض زيارة محمد صلاح في إنجلترا قبل معسكر المنتخب

الخميس 02/مايو/2024 – 04:41 م

رفض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، فكرة زيارة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى إنجلترا خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق معسكر المنتخب المقبل.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، منزعج مما يحدث مؤخرا بشأن محمد صلاح، خاصة في ظل التقارير المتداولة حول رفضه الاتصال به هاتفيا أو الاتصال به عبر وسيط. وآخرها ضرورة سفره إلى إنجلترا لعقد لقاء معه.

وقال حسام حسن للمقربين منه: المبادئ معروفة ولا تتغير. محمد صلاح لاعب وأنا المدرب. يجب أن يكون هناك احترام.

تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يحدد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث سيستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة، ضمن مباريات الدور الثالث. ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبحسب الرسالة التي تلقاها الاتحاد المصري لكرة القدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فمن المقرر أن يواجه منتخب مصر غينيا بيساو يوم العاشر من الشهر الجاري على ملعب الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حقق منتخب مصر الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تغلب الفراعنة على كل من جيبوتي وسيراليون، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط.