عاجلً..مباراتنا مع الأهلي ستكون تسويقية.. ومواجهة بطل إفريقيا شرف

الخميس 02/مايو/2024 – 04:20 مساءً

علق سيد قاسم مدير الكرة بنادي الألمنيوم على المواجهة المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم أمام… الاهلي ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر 2023-2024.

ماذا قال مدير الكرة بنادي الألومنيوم عن مواجهة الأهلي؟

وقال قاسم، في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: مواجهة الأهلي في كأس مصر ستكون صعبة، لكننا نعتبر المباراة بمثابة تسويق لجميع اللاعبين، من أجل الانتقال بهم إلى الدوري الممتاز.

وتابع مدير الكرة بنادي الألومنيوم: لقاء بطل أفريقيا شرف كبير، ولكن لم يتم تحديد موعد المباراة حتى هذه اللحظة، بسبب ارتباط الأهلي بمباريات في الدوري الممتاز.

وأضاف: الفريق كان يسير بخطى ثابتة خلال هذا الموسم ولكن واجهنا سوء حظ كبير في أكثر من مباراة وهو ما جعل فريق ديروط يتقدم إلى دوري المحترفين بفارق الأهداف ولله قدر الله وما شاء الله. يفعل.

واختتم مدير الكرة بنادي الألومنيوم: أشكر جماهير الألومنيوم على دعمها ومساعدتها خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يحضر أكبر عدد منهم مباراتنا أمام الأهلي.

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق الألمنيوم.

وتضم قائمة الأندية المشاركة في دور الـ32 لكأس مصر، 18 ناديًا في الدوري الممتاز، وهم: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، المصري، بلدية المحلة، المستقبل الحديث، الطلائع. الجيش، الداخلية، إنبي، فاركو، زيد، سموحة، الجونة، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، والبنك الوطني.