عاجلً..مواجهة الأهلي بالكأس صعبة.. وليه منلعبش في الصعيد؟

الخميس 02/مايو/2024 – 04:13 م

قال هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الألومنيوم، إن مباراة الأهلي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر لدور الـ32، ستكون صعبة للغاية أمام أقوى فريق في مصر، والمرشح الدائم لتحقيق دوري أبطال أفريقيا. والمسابقات المحلية .

مدرب الألومنيوم: مواجهة الأهلي في كأس مصر صعبة

وأكد هشام عبد المنعم في تصريحات لـالقاهرة 24: مباراة النادي الأهلي بالطبع قوية للغاية، والأكيد أن الجميع ينتظر المباراة، لكن اتحاد الكرة يجب أن يحدد الموعد مبكرا، حتى نستعد جيدا، لأنه في الأساس لقد انتهى الموسم بالنسبة لنا، وكان الموسم فاشلاً وسيئاً.

وأضاف: الأهلي يختلف عنا من حيث الإمكانيات والخبرة، ولكن سنحاول ضدهم، لكن للأسف اتحاد الكرة لا يعمل على مبدأ تكافؤ الفرص. كيف أواجه النادي الأهلي في ملعبه بالقاهرة بعد هذه الرحلة التي خضتها في كأس مصر، حتى وصلت إلى دور الـ32 من البطولة، وأيضا لماذا الأهلي؟ ألا يلعب لنا في صعيد مصر؟ الجماهير ترغب في مشاهدة الأهلي ونجومه، والأهلي محبوب وشعبي للغاية في الصعيد، لذلك يجب أن يعلم الجميع ذلك، ويعرفوا أن وجود الأهلي والزمالك مطلوب في الصعيد، وليس تقام جميع المباريات في القاهرة.

وأضاف: حقيقة لا أحب أن يتم توجيه القرعة بهذه الطريقة.. وهذا لا ينتج بطولة قوية. وحتى بطولة الدوري كانت ضعيفة للغاية، بمشاركة 9 فرق فقط، وللأسف ألغيت بسبب خطأ تحكيمي. يجب إعادة النظر في المسابقات المحلية.

واختتم مدرب الألومنيوم تصريحاته قائلا: إمام عاشور وكهربا هما الأفضل في الأهلي وبالطبع سأركز عليهما.