عاجلً..خلال اجتماع المجلس.. الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية

الخميس 02/مايو/2024 – 04:11 م

واستقر مجلس إدارة النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال اجتماعه المنعقد حاليا بشأن موعد سفر الفريق إلى المغرب لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى المغرب

وعلمت “القاهرة 24” أن مجلس الإدارة قرر السفر إلى المغرب قبل ثلاثة أيام من موعد النهائي، حتى يعتاد اللاعبون على أجواء وملاعب التدريبات وكل ما يتعلق بالمباراة قبل ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر المجلس السفر إلى المغرب يوم 9 الشهر الجاري، من أجل الاستعداد مبكرا للمباراة وتهيئة كافة الظروف والأجواء للفريق قبل هذه المباراة المهمة للزمالك والحاسمة للفريق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 من الشهر الجاري بالمغرب، على أن يقام النهائي يوم 19 من الشهر الجاري على استاد القاهرة.

وكان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد تعادله سلبيا في القاهرة مع فريق الأحلام الغاني، قبل أن يفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تأهل فريق نهضة بركان المغربي بعد أزمته مع اتحاد العاصمة الجزائري وعدم لعب الاثنين. اعواد الكبريت.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في السابعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما سيلعب مباراة أخرى يوم الأحد المقبل ضده. سموحة في مسابقة الدوري المصري.