عاجلً..قبل ساعات من مباراة البنك الأهلي.. بدء اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك

الخميس 02/مايو/2024 – 03:56 م

بدأ منذ قليل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالنادي، أبرزها ملف ألعاب كرة الصالات، إلى جانب عدد من الملفات الأخرى.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها، أن جدول أعمال مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه الذي بدأ منذ قليل، يتضمن الحديث عن سبل إنقاذ الغرامة لخالد بوطيب وباتشيكو وفرجاني ساسي، وآخر التطورات التي وقد تم التوصل إلى هذه النتيجة مع جميع هذه الأطراف من أجل حل الأزمة بالطرق الودية.

كما يتضمن الحديث عن ملف ألعاب كرة الصالات والنتائج السيئة التي حققتها على مستوى كرة اليد والسلة والطائرة هذا الموسم وعدم تحقيق نتائج إيجابية حتى الآن، وهو ما يجعل موسم مباريات كرة الصالات ينتهي بشكل سيء.

ويغادر أعضاء مجلس الزمالك عقب اللقاء مباشرة إلى استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الزمالك والبنك الأهلي والتي تقام في السابعة مساء اليوم.

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة بطولة كأس مصر، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بروكسي، في إطار منافسات دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة، يوم الاثنين المقبل، بحسب ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

وسبق أن واجه الزمالك فريق البروكسي الموسم الماضي ونجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى الدور التالي من كأس مصر قبل أن يواصل طريقه إلى النهائي.