عاجلً..بيراميدز يفقد محمد الشيبي في مواجهة فيوتشر بالدوري

الخميس 02/مايو/2024 – 03:54 م

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز يفقد خدمات المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق في المباراة المقبلة أمام المستقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الشيبي سيغيب عن مباراة بيراميدز المستقبل

وسيغيب محمد الشيبي عن مباراة المستقبل بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي الأخيرة.

ويحل المستقبل ضيفا على بيراميدز في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة.

وفي وقت سابق تحدث الكرواتي كرونسلاف يوريتشيتش مدربا للفريق الأهراماتعلى وكان فوزه الأخير على حساب إنبي، حيث قال في تصريحات صحفية إن الفريق لعب مباراة قوية للغاية وكان الأفضل في كل شيء والأخطر، واستحق الفوز وأهدر العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تسجل وتأتي. الخروج بنتيجة أكبر.

وتابع أنه سعيد للغاية برد الفعل الرائع من جانب اللاعبين، خاصة البدلاء بعد إدخالهم في وقت صعب وظهروا بشكل جيد للغاية، ولتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، خاصة أحمد. سامي وعلي جبر وزلاقة وإسلام عيسى، فضلا عن الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف الرمضاني. صبحي وفخري لكاي وكريم حفيت.

وأتم مدرب بيراميدز تصريحاته مؤكدا أنه لا يفكر كثيرا في التواجد في صدارة الدوري ويلعب كل مباراة بهدف الفوز، لأن الطريق لا يزال طويلا ونصف البطولة لم يلعب بعد.