عاجلً..الأهلي يواجه الألومنيوم فى دور الـ 32 لكأس مصر

الخميس 02/مايو/2024 – 02:16 م

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الألومنيوم، بعد أن أجريت قبل قليل داخل مقر النادي المصري. اتحاد كرة القدم.

بطولة كأس مصر

وأجريت القرعة بحضور ممثلي الأندية المشاركة في دور الـ32، وهي الأندية الـ18 المشاركة في بطولة الدوري الممتاز، إلى جانب 14 ناديا من الأقسام الأدنى المتأهلين من الأدوار التمهيدية للبطولة.

وأجريت القرعة بنظامها العادي دون توجيه، بحيث تم جمع 7 مباريات بين فريقين من الدوري الممتاز والأقسام الأدنى، فيما تم جمع مباراتين بين فرق من الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الأندية المشاركة في دور الـ32 لكأس مصر، 18 ناديًا في الدوري الممتاز، وهم: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، المصري، بلدية المحلة، المستقبل الحديث، طلائع الجيش. – الداخلية، إنبي، فاركو، زيد، سموحة، الجونة، سيراميكا. كليوباترا والمقاولون العرب والبنك الاهلى.

ومن بين الأقسام الدنيا يشارك 14 ناديا في دور الـ 32 لكأس مصر وهم: النصر القاهري، الوكيل، الترسانة، بتروجيت، الألومنيوم، النجوم، القناة، الواسطي، مكادي، جمهورية شبين، بترول أسيوط، أبو قير للأسمدة، لا فيينا، وبورفؤاد.