عاجلً..الزمالك يبحث عن فوزه الأول في وجود صافرة محمد عادل بالموسم الحالي

الخميس 02/مايو/2024 – 02:03 م

يستمر العد التنازلي لانطلاق المباراة التي تجمع فريق الزمالك مساء اليوم مع فريق البنك الوطني، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفي تمام الساعة السابعة مساء اليوم، يلتقي فريق الزمالك مع فريق البنك الوطني على استاد القاهرة، في مباراة تأتي ضمن الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

محمد عادل يقود طاقم الحكام لمباراة الزمالك والبنك الأهلى

ويدير مباراة الزمالك والبنك الوطني اليوم فريق من الحكام بقيادة حكم الساحة الدولي محمد عادل، ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، ومحمد محمود لطفي مساعد ثاني، وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا. إلى جانب محمود البنا حكم فيديو ومحمود الدسوقي حكم فيديو مساعد.

وستكون مباراة اليوم هي المباراة الثالثة التي يديرها الحكم الدولي محمد عادل لفريق الزمالك في الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، حيث سبق له أن أدار مباراتين للفريق أمام كل من الإسماعيلي وإنبي.

فوز أول للزمالك

وسيحاول الزمالك تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي بحضور صافرة الحكم محمد عادل، بعد فشل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين اللتين خاضهما تحت قيادة حكم الساحة الدولية.

وفي الجولة الخامسة من بطولة الدوري للموسم الحالي، أدار محمد عادل مباراة الزمالك وإنبي التي أقيمت يوم 27 أكتوبر، وانتهت هذه المباراة بخسارة الزمالك بنتيجة 2-1.

المباراة الثانية التي أدارها محمد عادل لفريق الزمالك في الموسم الحالي من بطولة الدوري كانت في الجولة الـ 13 من البطولة، والتقى الزمالك في تلك المباراة مع الإسماعيلي، وانتهت المباراة حينها بتعادل الفريقين. بالتعادل السلبي.

وفي المجمل، أدار محمد عادل 25 مباراة مع الزمالك. وفاز الأبيض في 13 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 5 مباريات.