عاجلً..رسميًا.. رانجنيك يرفض تدريب بايرن ميونخ ويعلن استمراره مع النمسا

الخميس 02/مايو/2024 – 01:39 م

وأعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم استمرار الألماني رالف رانجنيك في قيادة منتخب النمسا الأول، إلى ما بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024، بعد ارتباطه بقيادة بايرن ميونخ خلفًا لتوماس توخيل.

الاتحاد النمساوي يعلن استمرار رانجنيك

وقال الاتحاد النمساوي في بيان رسمي إن رانجنيك اتخذ قراره بالاستمرار في منصبه كمدرب لمنتخب النمسا إلى ما بعد انتهاء منافسات يورو 2024.

وتابع: المدرب البالغ من العمر 65 عامًا يواصل منصبه مع منتخب النمسا، لذلك لدينا الكثير لنفعله معًا.

رانجنيك يرفض تدريب بايرن ميونخ

أعلن رالف رانجنيك رفضه عرضا من بايرن ميونخ الألماني، لتدريب الفريق خلفا لمواطنه توماس توخيل، المقرر أن يرحل بنهاية الموسم الحالي.

وقال رانجنيك: أنا مدرب منتخب النمسا من كل قلبي، وأنا أستمتع حقا بهذه المهمة وأنا مصمم على الاستمرار بنجاح على الطريق الذي اخترناه. وأود أن أؤكد بصراحة أن هذا ليس رفضاً لبايرن ميونخ، بل من أجل منتخب النمسا وأهدافنا المشتركة.

وأضاف: تركيزنا الكامل ينصب على بطولة يورو 2024، وسنبذل كل ما في وسعنا للوصول إلى أقصى حد ممكن.

وأتم المدرب الألماني تصريحاته: قراري ليس رفضا لبايرن ميونخ، بل تأكيد على التزامي بالمشروع الذي يعمل عليه مع الاتحاد النمساوي لكرة القدم.

ويعد رالف رانجنيك ثالث مدرب يرفض تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، بعد أن أعلن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، استمراره على رأس القيادة الفنية لفريقه، بالإضافة إلى ناجلزمان المدير الفني للمنتخب الألماني.