عاجلً..خطوة جديدة تقرب بلعيد من الأهلي الموسم المقبل

الخميس 02/مايو/2024 – 10:59 صباحًا

قال الصحفي محمد الليثي، إن النادي الأهلي يقترب من إتمام أهم الصفقات ضمن القلعة الحمراء الموسم المقبل، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة.

خطوة جديدة تقرب بلعيد من الأهلي الموسم المقبل

وأضاف محمد الليثي: الأهلي يتحدث رسميًا مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد الموسم المقبل، وطلب مسئولو القلعة الحمراء من نظرائهم في النادي الجزائري تحديد شروط الاستغناء عن اللاعب.

وتابع: بحسب مصادرنا في الأهلي فإن النادي يرفض فكرة استغلال الشرط الجزائي في عقد بلعيد البالغ 600 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب، كما أكدت المصادر أن الأهلي يرغب في إنهاء الصفقة رسميًا مع اللاعب. اتحاد رأس المال الأمريكي، دون الاستفادة من الشرط الجزائي.

وأشار محمد الليثي إلى أن مسئولي الأهلي حصلوا على موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأحمر، كما أكد مسئولو النادي أن الناديين الفرنسي والبلجيكي غير جديين، حيث لم يبديا رغبتهما في ضم اللاعب.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الجونة، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم الخميس، دون أي راحة على ملعب مختار التتش، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، مباشرة بعد الفوز الذي حققوه على الإسماعيلي.

ورفض مارسيل كوهلر منح لاعبي الأهلي أي راحة من التدريبات الجماعية، قبل مباراة الجونة، في ظل ضيق الوقت حيث ستقام المباراة المنتظرة بعد غد السبت.