عاجلً..كولر يُخطر الأهلي برحيل لاعب الفريق في الصيف

الخميس 02/مايو/2024 – 10:53 صباحًا

كشف الإعلامي محمد الليثي أن مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي أبلغ مسئولي النادي برفضه بقاء محمود الزنفلي في الموسم المقبل.

كوهلر يخطر الأهلي برحيل لاعب الفريق في الصيف

وأضاف محمد الليثي في ​​تصريحات إذاعية: كوهلر طلب من إدارة النادي عدم تفعيل عقد شراء اللاعب من نادي الداخلية والاقتصار على فترة الإعارة التي قضاها الحارس في الأهلي منذ يناير الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري. الموسم الحالي.

وأشار محمد الليثي إلى أن المدير الفني السويسري أكد لمسؤولي الأهلي أن الزنفلي لا يملك الإمكانيات للدفاع عن عرين الأهلي، فلا داعي لبقائه بتفعيل بند الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة. .

شوبير ينتقد أداء الأهلي أمام الإسماعيلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: مباراة الإسماعيلي لم يسعد فيها جماهير الأهلي سوى بالـ 3 نقاط، حيث لم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب، رغم أهمية الحصول على النقاط في المباراة إلا أن الأداء لم يكن جيدًا، و ولم يكن اللاعبون في حالة تركيز، وكان المظهر العام مقلقاً ومخيفاً.

وأضاف: رغم أنه بعد كم يوم اليوم لن تتذكر الجماهير سوى الـ 3 نقاط، إلا أن الجماهير تمسك أيديها على قلوبها بسبب الأداء الضعيف وضعف مستوى اللاعبين، وخلال الأيام الأخيرة، واصل الأهلي تألقه. شهدت غرفة تبديل الملابس العديد من الأزمات بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لدرجة أنها استدعت تدخل الإدارة ممثلة بمحمود الخطيب، وفرض خالد بيبو مدير الكرة عقوبات على بعض اللاعبين.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: الأهلي لم يقدم أداء جيدا والإسماعيلي كان الأفضل في الشوط الثاني بشكل خاص.