عاجلً..موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 2024

الخميس 02/مايو/2024 – 10:51 صباحًا

ويبحث جمهور القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلى، والتي ستقام في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، حيث تحظى المباراة بمتابعة كبيرة نظرا للشعبية الساحقة. ويستمتع الفريق الأبيض بمواجهة نظيره البنك الأهلى على ستاد القاهرة الدولى ضمن المنافسات. الجولة 20 من المسابقة.

نحن نقدم لك موعد المباراة الزمالك أمام البنك الوطني، في المواجهة التي تجري ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري، حيث يدخل الفريق الأبيض بقيادة مدربه البرتغالي خوسيه جوميز بمعنويات عالية، بعد التأهل إلى نهائي الدوري. الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على أحلام غانا في موطنه ليبلغ النهائي ليواجه نهضة بركان.

فيما يريد البنك الوطني تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأبيض لتحسين مركزه في المسابقة، وتكرار ما فعله أمام الأهلي بالفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

الزمالك والبنك الاهلى

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

أول فريق كرة قدم يلتقي بالنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الوطني

تعتبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، كما ستقوم قناة أون تايم سبورتس 1 بنقل مباراة الزمالك والبنك الوطني اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ20.

الزمالك والبنك الاهلى

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة، فاز في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام البنك الأهلي

  • حراسة المرمى: محمد عوض.
  • في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر، أحمد فتوح.
  • في الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.
  • الهجوم: مصطفى شلبي، شمشون أكينولا، أحمد سيد زيزو.
الزمالك والبنك الاهلى

قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

وأعلن جوزيه جوميز قائمة الزمالك أمام البنك الأهلى، وجاءت كالآتى:

  • حراسة المرمى: محمد عوض، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.
  • في الوسط: مهاب ياسر، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، محمد عاطف، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى سيد زيزو.
  • في خط الهجوم: ناصر منسي، شمشون أكينولا