عاجلً..موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر

الخميس 02/مايو/2024 – 10:42 صباحًا

المسابقات الشاهدة الدوري الممتاز تشهد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الخميس، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بتشيلسي مع نظيره توتنهام، حيث يبحث الجمهور عن موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم و القنوات التي تبثه مباشرة .

ويستضيف ملعب ستانفورد بريدج، معقل تشيلسي، مباراة توتنهام المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

ستنطلق صافرة المباراة المؤجلة بين تشيلسي وتوتنهام من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

يسعى فريق تشيلسي لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة ومصالحة جماهيره، بعد خسارته المدوية أمام أرسنال 5-0 في ديربي شمال لندن الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي، والذي جاء بعد التعادل 2-2 مع أستون. فيلا.

أضاع تشيلسي فرصة التأهل لأي من البطولات الأوروبية الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المقابل، يسعى توتنهام لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، لمواصلة ملاحقته لأستون فيلا على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي، والتأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى توتنهام للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد 4-0، ثم الهزيمة أمام أرسنال بنتيجة 3-2 في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ستنقل مباراة تشيلسي وتوتنهام المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري عبر شبكة beIN Sports وتحديداً قناة beIN Sports 1.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، بعد أن خاض 33 مباراة، حقق 18 انتصارا، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 9 هزائم.

موقف تشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما يأتي تشيلسي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.