عاجلً..لو الجهاز مش عارف يسيطر يبقى فاشل

الخميس 02/مايو/2024 – 10:12 صباحًا

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن قضية رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الاحتياطية بالنادي الأهلي، الجلوس لمصطفى شوبير، تشغل الجهاز الفني. بقيادة مارسيل كوهلر.

أحمد سليمان عن رفض الشناوي الجلوس احتياطيًا لشوبرت: الجهاز لو مش عارف يتحكم هيكون فاشل.

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: أي جهاز فني لا يستطيع إقناع لاعب بالجلوس على مقاعد البدلاء، فهو لا يعرف كيف يسيطر ويرحل، وعلى الأندية تثبيت حارس مرمى بشكل أساسي. .

وأضاف: السؤال هل محمد الشناوي جاهز بعد الإصابة أم لا. حالته هي التي تحدد عودته من عدمه، بالإضافة إلى رأي الجهاز الفني، والقرار يجب أن يكون واضحا من الجهاز الفني.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة عضلية خلال التدريبات على مستوى عضلة الساق، بعدما كان من المقرر أن يشارك في مران الأهلي بشكل كامل، بعد تعافيه من إصابة في الكتف تطلبت إجراء عملية جراحية.

وبحسب ما قاله مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن محمد الشناوي يحتاج إلى ما يقرب من أسبوع للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مرة أخرى.

وغاب الشناوي عن المشاركة في المباريات مع الأهلي، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف، إثر إصابته بخلع خلال مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2023.

ومن المقرر أن يكون الشناوي جاهزًا للمشاركة مع الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، أمام الترجي التونسي.