عاجلً..الوضع يقلق ويخوف.. تعليق قوي من شوبير على أداء الأهلي أمام الإسماعيلي

الخميس 02/مايو/2024 – 10:12 صباحًا

وعلق الإعلامي أحمد شوبير على أداء الفريق الاهلي أمام الإسماعيلي بعد الفوز في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

شوبير ينتقد أداء الأهلي أمام الإسماعيلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: مباراة الإسماعيلي لم يسعد فيها جماهير الأهلي سوى بالـ 3 نقاط، حيث لم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب، رغم أهمية الحصول على النقاط في المباراة إلا أن الأداء لم يكن جيدًا، و ولم يكن اللاعبون في حالة تركيز، وكان المظهر العام مقلقاً ومخيفاً.

وأضاف: رغم أنه بعد كم يوم اليوم الجماهير لن تتذكر سوى الـ 3 نقاط إلا أن الجماهير تمسك أيديها على قلوبها بسبب العرض الضعيف وضعف مستوى اللاعبين.. خلال الأيام الماضية كان أداء الأهلي وشهدت غرفة الملابس العديد من الأزمات بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لدرجة أنها استدعت تدخل الإدارة في شكل محمود الخطيب وخالد بيبو مدير الكرة، وفرض عقوبات على بعض اللاعبين.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: الأهلي لم يقدم أداء جيدا والإسماعيلي كان الأفضل في الشوط الثاني بشكل خاص.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

ورفع العملاق الأحمر رصيد نقاطه إلى 24 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، جمعه من 12 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي للمسابقة المحلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، السبت المقبل، ضمن الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.