عاجلً..موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة بث مباشر

الخميس 02/مايو/2024 – 05:05 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمواصلة مشواره في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الفريق للحفاظ على انتصاراته بعد الفوز الأخير على الأهلي بنتيجة 2-1، وحصد 3 نقاط من البنك الأهلي في مباراة الليلة التي استضافها ستاد القاهرة. ، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

وفيما يتعلق بموعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، فمن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الخميس 2 مايو، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة العشرين للدوري المصري. المنافسة، ويدخل الزمالك مباراة الليلة بهدف تحسين موقعه في جدول الدوري من خلال خطف الثلاث نقاط. عزيزي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الوطني بث مباشر

ويبحث جمهور وايت نايت حاليا عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، خاصة بعد الأثر السعيد الذي تركه فريق الزمالك على جماهيره في آخر ظهور له أمام الأهلي. تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

وفيما يلي نعرض لكم تردد القناة:

تردد قناة اون تايم سبورت 1

القمر الصناعي : النايل سات

عامل الترميز: 27500

التردد: 11681

الاستقطاب: أفقي

عامل تصحيح الخطأ: 6 /5

تردد قناة اون تايم سبورت 2

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة اون تايم سبورت 3

القمر الصناعي : النايل سات

تردد القناة: 12303

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

ترتيب الزمالك والبنك الوطني في الدوري

وفيما يتعلق بترتيب الزمالك والبنك الوطني في الدوري، يخوض الزمالك مباراة الليلة ويحتل المركز الـ12 برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نظيره فريق البنك الوطني المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 18 نقطة.

لاعبي الزمالك

نتيجة آخر ظهور للزمالك والبنك الأهلي في الدوري

أما نتيجة الظهور الأخير للزمالك والبنك الأهلي في الدوري، فقد جاءت مباراة الليلة في حالة معنوية عالية، حيث حقق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالدوري.

كما حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالفوز على فريق الأحلام الغاني والتأهل لنهائي الكونفدرالية، بينما خسر البنك الأهلي أمام فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة النهائية.