عاجلً..موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة بث مباشر

الخميس 02/مايو/2024 – 04:16 ص

جمهور ينتظر الدوري الأوروبي قمة من العيار الثقيل، حيث تشهد الملاعب الأوروبية اليوم مباراة قوية بين روما وباير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024، ويدخل الفريقان مباراة اليوم بهدف الفوز، حيث يسعى كل منهم إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق التأهل. لنهائي البطولة.

موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

يأتي موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم، اليوم الخميس 2 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومصر. بتوقيت مكة .

القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي والمقرر إقامتها اليوم، يمكنكم مشاهدة المباراة على مجموعة قنوات beIN Sports، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الشمال أفريقيا والشرق الأوسط. لقد اختارت قناة beIN Sports HD 2 لبث مباراة الليلة بين ليفركوزن وروما.

كيف تأهل ليفركوزن إلى نصف النهائي؟

أما بالنسبة لتأهل ليفركوزن إلى نصف النهائي، فقد تمكن فريق باير ليفركوزن من خطف فرصة التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد التعادل الإيجابي أمام وست هام بنتيجة 1-1 في إياب الدوري الأوروبي. ربع نهائي الدوري للموسم الحالي 2023-2024 بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز ليفركوزن 2-0. عكس.

لاعبو ليفركوزن

كيف تأهل روما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟

أما في مشوار روما للتأهل إلى الدور نصف النهائي، فقد تأهل فريق روما إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على مواطنه فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا. النهائيات، وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتأهل فيها فريق روما إلى الدور نصف النهائي في البطولات. البطولة الأوروبية، وهي الأولى للفريق بعد رحيل مدربه السابق جوزيه مورينيو.

وسبق أن نجح مورينيو مدرب روما في قيادة الفريق للفوز على ليفركوزن بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي الموسم الماضي، قبل أن يخسر اللقب أمام فريق إشبيلية الإسباني بعد 12 شهرا فقط من فوزه بالبطولة الأوروبية. لقب دوري المؤتمر. .