عاجلً..صلاح في المقدمة.. حسام حسن يستقر على ضم 6 محترفين لمعسكر بوركينا وغينيا بيساو

الخميس 02/مايو/2024 – 03:21 ص

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ضم 6 لاعبين محترفين لمعسكر الفريق في يونيو المقبل. من أجل خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن يقرر ضم 6 محترفين لمعسكري بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويحضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى جانب إبراهيم حسن مدير الكرة، كما سيتم مخاطبة أندية اللاعبين المحترفين قبل معسكر يونيو في الوقت المحدد.

ومن المتوقع أن تكون قائمة المحترفين على النحو التالي: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، أحمد حجازي السعودي. لاعب نادي جدة لكرة القدم، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي.

لا يزال حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، يدرس ضم محمد النني لاعب وسط أرسنال، ووسام مرسي لاعب إبسويتش الإنجليزي.

كما يعرف حسام حسن قدرات منتخب بوركينا فاسو جيدا، لكنه بدأ هو والجهاز الفني بدراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو، من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط، ويرغب في التأهل. الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في كأس العالم المقبلة.