عاجلً..الزمالك يعيش فترة جيدة مع جوميز.. وهذا الثنائي يستحق الفرصة

الخميس 02/مايو/2024 – 12:29 ص

أكد أحمد عبد الحليم، نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز هو المدير الفني للفريق الزمالك ويمتلك لاعبين جيدين، وجميعهم في حالة فنية جيدة، خاصة عبد الله السعيد وناصر ماهر، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن يكون للثنائي دور في مباراة البنك الوطني، والمدرب البرتغالي يفصل نهائياً عن كأس الكونفدرالية. من مباريات الدوري المصري .

تصريحات أحمد عبد الحليم

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات تلفزيونية: “جوميز سيحاول المنافسة بقوة على كافة البطولات، ويسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة بعد تحقيق نتائج جيدة أمام الأهلي، والوصول إلى نهائي الكونفدرالية، واختيار أعضاء الفريق للمباراة”. وأصبحت المباريات خاضعة لرؤيته الخاصة، في ظل ملكيته. “بالنسبة للعناصر المميزة، وتحديدًا في خط الوسط، فهو يريد استغلالها من أجل تحقيق الانتصارات”.

وأضاف: “جوميز يمتلك عناصر أساسية محليا وقاريا، لكن هناك عناصر سيتم الاعتماد عليها وتجهيزها في مباريات الدوري المصري، خاصة زياد كمال ومحمد شحاتة”.

وتابع: “زياد كمال لاعب جيد، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل كبير يظهر كامل إمكاناته، لكن طالما اعتمد عليه في مباراة الأحلام الغانية، فهذا يعني أنه قد”. “أثق في قدراته الفنية، وأتوقع أن يعتمد عليه كثيرا في الفترة المقبلة، وأنا من المؤيدين لمنح المدرب الحرية”. “التكنيك كامل في اختيار العناصر التي تشارك في أي مباراة”.

وتابع: “النتائج الإيجابية خلقت معنويات جيدة بين صفوف الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وتركيبة الفريق أصبحت مستقرة رغم وجود بعض العناصر غير المقيدة إفريقيا”.

وأشار: “فريق البنك الوطني يلعب كرة هجومية، ولذلك فإن تواجد سامسون إيكينولا مهم للغاية في تشكيلة الزمالك، لأنه لاعب قادر على الاحتفاظ بالكرة ونقل الفريق إلى الوضع الهجومي، ولكن ومن الممكن أن يتواجد ناصر منسي في خط الهجوم وبجانبه شمشون، لكنه قد يضطر لعدم مشاركة أحمد حمدي”. أو ناصر ماهر بالأساس.

وأوضح: “سامسون لاعب جيد، ورأيي فيه واضح منذ فترة طويلة أنه لاعب مفيد ويحتاج إلى المشاركة باستمرار، وعندما يلعب يقدم أداء رائعا، ويجب أن يحصل على فرصة كبيرة في المباريات القادمة”.

وأتم: “أتمنى فوز الزمالك على البنك الأهلي، وأن تستمر سلسلة الانتصارات في المرحلة الحالية مع جوميز”.