عاجلً..كولر يظلم بعض لاعبي الأهلي لحساب آخرين

الخميس 02/مايو/2024 – 12:02 ص

قال حسن مصطفى نجم الاهلي والزمالك وسبق له أن تفاجأ بعدم مشاركة محمود كهربا في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي بدلا من مشاركة أنتوني موديست، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل تواجد عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليمنى.

تصريحات حسن مصطفى

وأضاف حسام مصطفى في تصريحات تلفزيونية: كان من الأفضل إدخال رضا سليم على حساب أحمد عبد القادر، خاصة أن حسين الشحات غاب عن المباراة لفترة طويلة، لكني أشعر أن كوهلر بدأ في قمع بعض اللاعبين. وفي بعض المباريات نيابة عن عناصر أخرى مثل محمود عبد المنعم. كهربا الذي يستحق اللعب مع الفريق.

وتابع: أفشة كان أساسيا في منتخب مصر، ولا أعرف السبب وراء استبعاده من اللعب بشكل كامل مع الأهلي، لكن هذا ليس مبررا على الإطلاق لاعتراضه السيئ على الجهاز الفني. هو لاعب مهذب ولا يسبب أي أزمات.. وهناك وقت يمكن أن ينفجر فيه. أي لاعب لا يشارك بشكل منتظم، وهو ما حدث مؤخرا من أفشة مع مارسيل كوهلر، وتعرضت سابقا لنفس موقف أفشة مع الأهلي أثناء تواجد مانويل جوزيه، كما تعرض محمد صلاح أيضا. لنفس الوضع مؤخرًا مع يورغن كلوب في ليفربول. الموضوع صعب للغاية بالنسبة للاعب وكذلك للمدرب.

وأكمل حسن مصطفى تصريحاته قائلا: نيدفيد أيضا ابتعد عن المباريات مؤخرا، ولكن عندما شارك ظهر بشكل جيد، ويحتاج للعب حتى يستعيد مستواه، وأي لاعب يحتاج للمشاركة في 3 أو 4 مباريات للعودة إلى الملاعب. مستواه… ويعيش مصطفى شوبير حاليا فترة تألق مع الأهلي وهو نجم المباراة. واليوم أنقذ الفريق وصد 3 فرص منهم انفراد للاعبي الإسماعيلي. ورغم ذلك هناك ثوابت في كرة القدم. ومن المحتمل أن يعود محمد الشناوي للعب أساسيا، خاصة أنه نجم كبير وقاد الأهلي ومنتخب مصر خلال الأعوام السابقة. ولذلك إذا لم يصاب للمرة الأولى فسيتم استبعاده نهائيا. .

وأضاف لاعب الأهلي السابق: الموسم الماضي تعرض محمد الشناوي للإصابة في الموسم قبل الماضي، ولعب مع الأهلي علي لطفي وتصدى لركلة جزاء أمام الزمالك. وبمجرد عودة الشناوي شارك أساسيًا، لكن مصطفى شوبير يقدم أداءً جيدًا، ولن يكون من السهل إبعاد الشناوي عن اللعب أساسيًا. المرحلة المقبلة.

وتابع: إمام عاشور بمجرد تعافيه عاد أيضًا للمشاركة أساسيًا رغم وجود أفشة وأكثر من لاعب في خط الوسط، لكن لأن الأهلي يحتاج إليه للعب وتقديم مستوى جيد، وأنا هناك شعور بأن محمد الشناوي قد يشارك في المباراة المقبلة أمام الجونة.

وشدد حسن مصطفى، على أن فريق الإسماعيلي يقدم أداء جيدا في الفترة الأخيرة وجميع اللاعبين يبذلون أقصى جهدهم مع إيهاب جلال، إلا أنه يعاني من قلة الخبرة وصغر سن بعض اللاعبين، لافتا إلى أن عناصر الدراويش بحاجة إلى التطوير، وهناك لاعبون جيدون وهم شباب، والأهم هو الاستمرارية. أداء قوي وأن النتائج ستساعدهم في الفترة المقبلة.

واختتم حسن مصطفى تصريحاته قائلا: الأهلي لم يصنع العديد من الفرص في مباراة الإسماعيلي، واستقبلت شباك الدراويش هدفين بسبب أخطاء دفاعية، وكان الهدف الأول من تاو. الكرة اصطدمت بأحد اللاعبين، لكن فريق الإسماعيلي ينقصه الخبرة فقط، لكنهم يبذلون مجهودا كبيرا ويقدمون أداء جيدا، وأتمنى الفوز. وسيلعب الفريق مباراتين أو ثلاث مباريات لتجنب الضغوط في ظل تراجعه في الترتيب.