عاجلً..تأكيدا لـ القاهرة 24.. محمد عادل يقود طاقم حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:54 مساءً

أعلنت لجنة التحكيم الرئيسية ب اتحاد كرة القدم أسماء الحكمين المكلفين بتحكيم المباراتين المقرر إقامتهما غدا ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

حكم مباراة الزمالك والبنك الاهلى

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك والبنك الوطني إلى فريق من الحكام بقيادة حكم الساحة الدولي محمد عادل، ويساعده محمود أبو الرجال مساعد أول، ومحمد محمود لطفي مساعد ثاني، وإبراهيم محجوب. حكمًا رابعًا، إلى جانب محمود البنا حكم فيديو، ومحمود الدسوقي حكم فيديو مساعد.

طاقم تحكيم مباراة المستقبل الحديث وطلائع الجيش

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة المستقبل الحديث وطلائع الجيش لفريق حكام بقيادة حكم الساحة مصطفى عثمان، يساعده محمد عزازي مساعد أول، أحمد عادل عبد الفتاح مساعد ثاني، وليد عبد الرازق حكم رابع. إلى جانب محمد الحنفي حكم فيديو، ومحمد الشناوي حكم فيديو مساعد.

ومن ناحية أخرى، تسود حالة من عدم الرضا لدى شريحة كبيرة من الحكام. لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية نظير إدارة مباريات الموسم الأول لكأس الرابطة التي أقيمت الموسم قبل الماضي.

وبحسب ما علمت “القاهرة 24” من مصادرها، فإن بعض الحكام اقترحوا في الأيام الأخيرة اتخاذ خطوات تصعيدية في أزمة مستحقاتهم المتعلقة بإدارة مباريات كأس الرابطة، من خلال تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة إلى وزارة الشباب والرياضة. للحصول على تلك المستحقات.

ويدرس الحكام تقديم شكوى إلى وزارة الشباب والرياضة. لأن اتحاد الكرة تجاهل مطالب الحكام المتكررة بالحصول على مستحقاتهم مقابل تحكيم مباريات الموسم الأول لكأس الرابطة، رغم اقتراب الموسم الثالث من البطولة من نهايته، حيث لم يتبق سوى المباراة النهائية للبطولة.