عاجلً..نادي تيم يتمسك بأحقيته في التأهل لدوري المحترفين بعد واقعة لاعب كهرباء الإسماعيلية

الأربعاء 01/مايو/2024 – 01:28 م

أعلن نادي الفريق وأصر نادي إف سي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية “ب”، على حقه في التأهل إلى دوري المحترفين “دوري الدرجة الثانية أ”، بعد ثبوت واقعة الاحتيال، بحسب بيان النادي.

بيان فريق النادي بخصوص أزمة دوري المحترفين

وقال فريق Team FC في بيان رسمي، عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي: إلى متابعينا الأعزاء وجماهير نادينا، مجلس إدارة Team FC يكنّ أقصى درجات الاحترام لجميع عناصر اللعبة، ونحترم جميع الأندية و علاقات محترمة مع الجميع، لكن النادي يبحث عن حقوقه.

وأضاف بيان الفريق: تقدم النادي بشكوى رسمية للمطالبة بحقوقه المشروعة في التقدم لدوري المحترفين بعد ثبوت مخالفة تزوير واضحة في أوراق وتسجيل لاعب مع نادي آخر على نظام الاتحاد، كما مسؤولية تسجيل اللاعبين طبقا للوائح الاتحاد المصري والاتحاد الدولي تقع على عاتق النادي الذي يقدم أوراق اللاعبين للاتحاد وفقا لنص اللائحة.

وتابع البيان أن اللائحة تنص على: في حالة قيام أي لاعب بالتسجيل أو المشاركة بهوية مزورة، سيتم معاقبة الفريق المخطئ بخسارة جميع المباريات التي شارك فيها اللاعب، كما سيتم إلغاء النقاط التي حصل عليها دون منحها للفريق المنافس.
ويواصل النادي شكواه بسبب المستندات التي قدمها مرفقة بالشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي وقت سابق، قال مصطفى هنداوي، مدير الكرة بنادي الكهرباء الإسماعيلية: فريق النادي ليس طرفا في مسابقة الصعود لدوري المحترفين، ولا يستفيد على الإطلاق حتى يتقدم أحد اللاعبين بشكوى حول التزوير في المولد. شهادات.

وأضاف مدير الكرة بنادي الإسماعيلية الكهرباء في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: النادي ليس لديه نظام دولي في اتحاد الكرة لتسجيل اللاعبين الأجانب.