عاجلً..رغم أزمة القيد.. الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل

الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:38 صباحًا

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسؤولي نادي الزمالك يترقبون موقف أحمد حجازي نجم منتخب مصر ومدافع فريق جدة الاتحاد السعودي، من ضمه الموسم المقبل.

الزمالك ينتظر موقف أحمد حجازي

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: مسؤولو الزمالك ينتظرون موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة وضمه حال رحيله نهاية الموسم.

وأشار محمد الليثي إلى أن هناك محاولات من مسؤولي الزمالك لإنهاء أزمة القيد بعد توقفها من جديد بجدولة مستحقات المغربي خالد بوطيب.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا إرسال خطاب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب حكم نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب النهائي.

وقال الليثي: علمنا أن إدارة الزمالك ستطلب في رسالتها للكاف وجود حكم صف أول في الكاف، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود ضغوط عليه من الاتحاد المغربي. كما سيطلب مسؤولو الزمالك وجود حكام الصف الأول في الكاف ووجود رقابة صارمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

محاولات في الزمالك لحل أزمة القيد

وفي وقت سابق تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس محاولات مجلس الزمالك لحل أزمة المدرب البرتغالي السابق جايمي باتشيكو الذي يطالب بمبلغ 450 ألف دولار.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: خايمي باتشيكو ترك الزمالك بمبلغ 450 ألف دولار، وهو سبب الأزمة الحالية التي تم فيها تمديد العقوبة، ويسعى الزمالك حاليًا إلى حل ودي مع محامي البرتغالي باتشيكو.