عاجلً..موعد مباراة طائرة الأهلي والكحول الإثيوبي بربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية سيدات

الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:33 صباحًا

يواجه الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الاهليتأهل فريق كحول الإثيوبي، اليوم الأربعاء، إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية للأندية، التي يستضيفها النادي في الفترة من 24 أبريل إلى 4 مايو.

موعد مباراة طائرة الأهلي أمام كحول الإثيوبي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية للسيدات

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق إلى تقديم أداء قوي والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وألقى إبراهيم فخر الدين المدير الفني محاضرة صباح اليوم من أجل مراجعة خطة اللعب والتأكيد على أهمية المباراة وعدم ارتكاب الأخطاء مع الالتزام بتعليمات الجهاز الفني حتى نهاية المباراة.

أكد إبراهيم فخر الدين مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، أن مواجهة كحول الإثيوبي ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي، ولكننا جاهزون ولدينا رغبة قوية في التأهل إلى نصف نهائي البطولة. المنافسة.

وأضاف فخر الدين في تصريحات صحفية أن الفريق يركز على التأهل إلى نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الأفريقي، وأن لديه ثقة كبيرة في اللاعبات وقدرتهن على الفوز باللقب.

وأوضح مدرب سيدات الأهلي أنه يتحدث بشكل دائم مع لاعبات الفريق ويهتم كثيرا بالعامل النفسي لهن، مؤكدا أنهن يدركن جيدا حجم البطولة وقوتها ورغبة الجماهير في الفوز بها.