عاجلً..طلب عاجل من الأهلي لـ اتحاد الكرة بشأن أزمة الشيبي وحسين الشحات

الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:25 صباحًا

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن افتتاح مسئولي النادي الاهلي ترددت خلال الساعات الماضية خطوط تواصل مع اتحاد الكرة، لمعرفة موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز، الذي يخضع للتحقيق في الاتحاد منذ أيام بسبب لجوئه للقضاء في الأمور المتعلقة بكرة القدم.

الأهلي يطلب طلبا عاجلا من اتحاد الكرة

وكشف محمد الليثي، في تصريحات إذاعية، تفاصيل الاتصالات التي جرت بين الأهلي واتحاد الكرة، موضحا أن الأهلي أخطر اتحاد الكرة بشكل صريح بانتظار إيقاف الشيبي، لحين رفع الدعوى. وأسقطت الدعوى التي أقامها ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي، أمام محكمة مدنية، بتهمة الاعتداء عليه بعد مباراة الفريقين. في نهاية الموسم الماضي.

وتابع محمد الليثي، أن الأهلي طالب اتحاد الكرة بسرعة حل هذا الملف وإيقاف الشيبي لحين التنازل عن الدعوى وإلا سيصعد الأهلي الأمر إلى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية لأن المادة 38 من ويمنع النظام الأساسي للاتحاد المصري أي لاعب من طلب اللجوء. وهناك محاكم مدنية في الأمور المتعلقة بكرة القدم، ويتطلع الأهلي إلى حسم هذا الملف قبل نظر قضية حسين الشحات أمام محكمة مدنية يوم 9 مايو المقبل، حيث أن اللاعب مهدد بالمنع من السفر على خلفية ذلك. قضية.

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، حقيقة صدور قرار من لجنة انضباط الجبالية بشأن المغربي محمد الشحات لاعب بيراميدز، المحال إلى اللجنة بسبب لجوئه للقضاء النظامي والمحاكم. بشأن واقعة الصفع الشهيرة التي تعرض لها من حسين الشحات لاعب الأهلي الموسم الماضي.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تبلغ حتى الآن اتحاد الكرة بأي قرار بشأن قضية اللاعب محمد الشيبي.