عاجلً..النهائي أمام الزمالك سيكون مادة دسمة.. وجاهزون لمواجهة الأبيض

الأربعاء 01/مايو/2024 – 09:37 صباحًا

وتحدث كتابي الحسين المسؤول الإعلامي في النادي نهضة بركان المغربي، عن استعدادات الفريق لمواجهة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي سيجمعه بنادي الزمالك خلال شهر مايو المقبل.

تصريحات المسؤول الإعلامي بنادي نهضة بركان

وقال كتابي الحسين في تصريحات تلفزيونية: كرة القدم رابطة تجمع الشعبين الشقيقين المصري والمغربي، وشرف كبير أن يكون نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عربيا خالصا بين الزمالك ونهضة بركان.

وأضاف كتبي الحسين: أتوقع أن يكون النهائي بين الفريقين موضوعا غنيا، وسيقدم الفريقان أداء مميزا من أجل الفوز بلقب البطولة الإفريقية.

وتابع المسؤول الإعلامي بنادي نهضة بركان: 12500 من مشجعي نهضة بركان سيكونون حاضرين لدعم الفريق ضد الزمالك في المغرب، وسيكون فريق نهضة بركان على أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكل جماهيره يتمنون أنفسهم. للفوز على الزمالك، ويؤمن لاعبونا بحظوظهم في الفوز باللقب الأفريقي والمنافسة. روح شريفة ورياضية.

واختتم الحسين: عمر العرجون وجميع لاعبي فريق نهضة بركان جاهزون لمواجهة الزمالك. العرجون عوقب فعلا بعدم لعب مباراة واحدة، والحقيقة أنه غاب عن المباراة التي لم تلعب ضد اتحاد الجزائر في نصف نهائي الكونفدرالية، وكل عناصر فريق نهضة بركان وحتى المدرب في الحالي. تغير الفريق من الفريق الذي خسر البطولة في كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2019.