عاجلً..موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك والقنوات الناقلة بث مباشر

الأربعاء 01/مايو/2024 – 06:05 صباحًا

وينتظر عشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو حول العالم مباراة قوية بين الفريقين فوز والخليجي والتي تأتي ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، لتكون هذه المباراة هي اللقاء الثاني خلال أسبوع واحد الذي يلتقي فيه النصر مع نظيره الخليجي مرة واحدة في الدوري. والثاني في الكأس.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

وعن موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك، والذي يبحث عنه الكثيرون، خاصة بعد فوز النصر على الخليج في مباراة الدوري، ويدخل كل منهما مباراة الليلة بهدف لتحقيق الفوز، في ظل سعي فريق الخليج للثأر، ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والخليج اليوم الأربعاء 1 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. مباراة قوية وحماسية على أرض ملعب أوال بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج بث مباشر

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك، يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر قناة SSC شبكة القنوات الرياضية وبالتحديد SSC SPORT HD 1 وSSC Sport HD 5.

معلق مباراة النصر والخليج

وأسندت مهمة التعليق على مباراة النصر والخليج في إطار مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إلى المعلق الرياضي فهد العتيبي والمعلق رؤوف خليف.

رقم سلبي لرونالدو مع النصر

وتصدر رقم رونالدو السلبي مع النصر عناوين البحث الرئيسية بعد مباراة النصر والخليج، التي شهدت سقوط الدون في مصيدة التسلل أكثر من مرة، وعزز مكانته في قائمة أكثر الفرص المهدرة، كما وأهدر 3 فرص رئيسية للتسجيل خلال المباراة، ليرفع رصيده من الفرص الضائعة طوال الموسم. وتمكن فريق النصر بقيادة الدون من الخروج من المباراة بفوز صعب 1-0، علماً أنها المشاركة الأولى لرونالدو بعد العودة من الإيقاف.

انتهت مباراة النصر والخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة 29 من دوري الروشان، مساء السبت الماضي، بهدف نظيف للنصر، سجله إيمريك لابورت، في الدقيقة 68 من عمر المباراة.