عاجلً..تاريخ مواجهات بيراميدز وإنبي قبل مباراة الدوري الممتاز

الأربعاء 01/مايو/2024 – 03:45 صباحًا

أول فريق كرة قدم يلتقي بالنادي الأهراماتويشارك نظيره إنبي في مواجهة قوية ومهمة ضمن مباريات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وإنبي القادمة

وتقام المواجهة المرتقبة بين فريق بيراميدز ونظيره إنبي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب بتروسبورت.

تاريخ مواجهات بيراميدز وإنبي قبل مباراة اليوم

وقبل مباراة اليوم التي تجمع الفريقين في الدوري، التقى بيراميدز مع نظيره إنبي في 12 لقاء سابق بينهما في مناسبات مختلفة، واستطاع الفريق السماوي تحقيق الفوز في 6 مباريات فقط، بينما نجح إنبي في تحقيق الفوز في مباراتين و تم تحديد التعادل نتيجة مباراتين.

وكانت جميع المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وتحديدا في 5 مواسم سابقة، بالإضافة إلى مباراة الدور الأول، فيما كانت هناك مباراة واحدة جمعت الفريقين في بطولة كأس مصر، وحسمها فريق إنبي لصالحهم. على العقوبات.

تحت اسم نادي بيراميدز القديم “النادي الأسيوطي”، التقى الناديان في 4 مواجهات خلال موسمي 2014-2015 و2017-2018، فاز فريق إنبي في اثنتين منها وتعادل في مباراتين، دون أي فوز. لفريق الاسيوطى .

ترتيب بيراميدز وإنبي في جدول الدوري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة تمكن من جمعها خلال المباريات السابقة للمسابقة، علما أن لديه 4 مباريات مؤجلة، بينما يحتل إنبي المركز الرابع برصيد 29 نقطة فقط جمعها خلال مبارياته السابقة في الدوري، علما أن له مباراة مؤجلة. .