عاجلً..موعد مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

الأربعاء 01/مايو/2024 – 03:17 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهرامات بقيادة المدير الفني كرونوسلاف جورسيتش، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إنبي بقيادة المدير الفني سيد ياسين، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وإنبي القادمة

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين بيراميدز ونظيره إنبي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد بتروسبورت.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنبي بث مباشر

ومن المنتظر أن تذاع المواجهة المرتقبة بين بيراميدز ونظيره إنبي، عبر قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الرسمي الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفريق السماوي لتحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره إنبي والحصول على الثلاث نقاط، ليحافظ على صدارته لجدول الدوري الممتاز، إذ لم يتلق بيراميدز سوى الهزيمة في مباراته الوحيدة منذ بداية الموسم الحالي.

في المقابل، يسعى إنبي للحصول على النقاط الثلاث التي ستساعده على تحسين موقعه في جدول الدوري المصري، وتحقيق المكسب الذي غاب عنه في مبارياته الـ5 السابقة، حيث حسمت القرعة بثلاثية و. هُزم في مباراتين.

ترتيب بيراميدز وإنبي في جدول الدوري

ويتواجد فريق بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة نجح في جمعها خلال مبارياته السابقة، علما أن لديه 4 مباريات مؤجلة.

ويحتل فريق إنبي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة فقط جمعه خلال مبارياته السابقة في الدوري، علما أن له مباراة مؤجلة.