عاجلً..ترتيب الأهلي والإسماعيلي في جدول الدوري قبل مباراة اليوم

الأربعاء 01/مايو/2024 – 02:08 صباحًا

يبحث العديد من مشجعي ومشجعي كرة القدم المصرية اليوم عن منصب الاهلي والإسماعيلي، في ترتيب الدوري الممتاز، قبل اللقاء المهم بين الفريقين، والذي يعتبر من أهم مباريات المسابقة حيث أنه من صدارة الدوري.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

ومن المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 1 مايو، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، فمن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورتس غدا هذه المباراة التي تجمع الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وسيسبقها استوديو تحليلي متميز الذي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية.

وبدأ الأهلي استكمال التدريبات الجماعية على ملعب مختار التتش بعد راحة سلبية استمرت 24 ساعة، عقب الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، للاستعداد لمباراته أمام الإسماعيلي. في منافسات الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وفيما يتعلق بترتيب الدوري المصري الممتاز، الذي يبحث عنه عشاق كرة القدم قبل مواجهة الأهلي والإسماعيلي، يدخل العملاق الأحمر المباراة برصيد 21 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بعد أن خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات. وتعادل في 3 مباريات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك. وسجل لاعبوه 24 هدفا بينما استقبلت شباكهم 13 هدفا.

وفي المقابل يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة. فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات. وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.