عاجلً..هناك مخطط كبير لتطوير غزل المحلة.. والإدارة ساندت الفريق بقوة

الأربعاء 01/مايو/2024 – 12:48 صباحًا

وأكد أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق غزل المحلةوكان لزعيم الفلاحين دور في خروج العديد من اللاعبين عبر التاريخ، وساهم في احتراف لاعبين مميزين خارج مصر مثل أحمد المحمدي، كما كان إمام عاشور لاعبا للمنتخب أيضا، وهو أحد عضو في النادي.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وقال عبد الملك في تصريحات تلفزيونية: الجماهير هي من ترفع قيمة المنتج الكروي، وكل الفرق التي تواجه غزل المحلة تخشى الجماهير المحلية عبر التاريخ، وحتى الأهلي والزمالك يفعلان نفس الشيء، و وساندت الجماهير الفريق بقوة في دوري المحترفين وكان هناك تضامن إداري لمساندة اللاعبين والجهاز الفني. من أجل العودة إلى التميز.

وأضاف: هناك تطور كبير في نادي غزل المحلة، واللجان الفنية المختلفة، كما تشهد الفترة الحالية خطة لتطوير قطاع الناشئين، ويتم صرف المستحقات بشكل فوري، وهو ما ساعدني كثيرًا مع الفريق في الفترة الماضية، ونحتاج للفوز على بروكسي في المباراة القادمة من أجل حسم تذكرة الصعود. للممتاز.

وأضاف: مواجهة غزل المحلة أمام بروكسي كانت صعبة، وكانت الكرة في مرمى الفريق في بعض المباريات، وأمام لا فيينا استقبلنا هدفا مبكرا، وكنت واثقا من قدرة اللاعبين على العودة وهو ما في النهاية. تم تحقيقه بالفوز… لا وجه للمقارنة إطلاقاً بين أندية الشركات والأندية الشعبية.

وأشار إلى أن الغزال يضم لاعبين مميزين مثل محمود عبد العزيز، وعبدو يحيى، ومحمد جابر، وأحمد مجدي كابتن الفريق، الذي يلعب دورا كبيرا مع الجهاز الفني، مؤكدا أن خالد الأخيمي كان أحد أبرز اللاعبين. أفضل اللاعبين ضد لا فيينا، وشارك بسام وليد في مركز جديد وكان أحد نجوم المباراة وسجل هدفا. الفوز.

وأوضح أن شركة غزل المحلة لكرة القدم وضعت خطة كبيرة لتطوير فريق الكرة وستكون الخطوة الأولى في الترقية، فضلا عن التطوير المستمر للمواهب، مع احتلال مركز متقدم في الموسم المقبل في الدوري الممتاز. الدوري. وفي حالة الصعود سيتم دعم الفريق بالعناصر الموهوبة والشبابية من الدوري الممتاز ودوري المحترفين، وسيكون هناك دعم مالي من الإدارة، وهذا الموسم كل احتياجات اللاعبين والجهاز الفني. تم لقاؤه.

واختتم أحمد عيد تصريحاته قائلا: أتمنى الفوز بالصعود الأسبوع المقبل أمام بروكسي، وإسعاد جماهير النادي.