عاجلً..بيلينجهام كان يعاني من تشنجات.. ولا أحب انتقاد لاعبي فريقي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 12:50 صباحًا

عن طريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أبدى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، ارتياحه بعد تعادل فريقه أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفريق الألماني على ملعب أليانز أرينا.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: كنا بحاجة إلى مجهود كبير لتحقيق التعادل في المباراة. أظهر بايرن ميونيخ أفضل نسخة لديه، وأظهرنا نسخة جزئية فقط. وذلك عندما استقبلنا الهدفين. إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في مباراة الإياب، والمواجهة مفتوحة. بالضبط، لأن بايرن أظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه.

وتابع الإيطالي: ليس هناك مفاجأة فيما فعله بايرن، هاري كين وموسيالا ومولر وساني هم اللاعبون الذين يمكنهم إلحاق الضرر بنا. كان الأمر مؤسفًا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا الهدفين، ومن ثم أتيحت لنا أفضل فرصة للتعادل.

وأكد أنشيلوتي: الخطة كانت تتمثل في محاولة استعادة السيطرة على المباراة من خلال إدخال لاعبين جدد. وساهم مودريتش كما فعل كامافينجا وروبن دياز، وكان بيلينجهام يعاني من تشنجات ولم يعد قادرا على التحمل. كان لدي عناصر جيدة على مقاعد البدلاء واستفدت منها.

وتابع: ليس لدينا طريقة واضحة في اللعب. لم نرغب في اللعب بالضغط الخفيف، لكننا لعبنا ببطء شديد وبكثافة قليلة. لم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع، عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر، كما فعلنا في 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي.

كشف كارلو: سيستعيد بيلينجهام أفضل نسخته. لم يكن جيدًا اليوم، لكنه سيعود قريبًا جدًا. يوم الأربعاء سيكون جاهزًا بنسبة 100٪.

واختتم: لا أحب انتقاد لاعبي فريقي. بالطبع كان ذلك خطأ، لأن ساني كان قادرًا على اختراق خط الدفاع، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، صحيح.