عاجلً..الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ الخطيب.. وموقفه من رئاسة بعثة الأحمر أمام الترجي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 12:17 صباحًا

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن آخر استعدادات العملاق الأحمر لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية: أولا نهنئ أنفسنا ببلوغ نهائي أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي.

وأضاف شلبي، في معرض حديثه عن الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: الخطيب يحرص دائمًا على التواجد مع الفرق الرياضية المختلفة في جميع المباريات، لكنه كان يعاني من بعض الآلام في ظهره، وآلامه وارتفعت درجة حرارته عند افتتاح بطولة الكرة الطائرة، إلا أن حالته أصبحت الآن مستقرة.

وتابع شلبي: الجميع في مجلس إدارة الأهلي لديهم رغبة في وجود محمود الخطيب على رأس بعثة الأحمر في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في النهائي، ولديهم أمل في وجوده، وهناك هو الاطمئنان في كل مرة أن الخطيب هو رئيس بعثة الجميع.

وتابع شلبي: حتى هذه اللحظة لا توجد تأكيدات من الجهات الأمنية على تواجد كامل القدرة في مباراة العودة أمام الترجي في النهائي، لكن هناك لقاءات أقيمت بشكل متواصل خلال الفترة الماضية، بعد نهاية الدوري. مباراة مازيمبي الكونغولي، وتم إرسال بعض الرسائل من أجل حضور القدرات، وهناك تفاهم. ليتمكن جمهور الأحمر من الحضور بكامل طاقته.

وتابع شلبي: الحضور كان مميزا في مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي ولدينا ثقة كاملة في الموافقات الأمنية للتواجد بكامل طاقته أمام الترجي، ووزارة الداخلية لا تتردد في مطالبة النادي الأهلي بخصوص الحضور. من الجماهير ويحرص على تقديم كافة سبل الدعم لجميع الأندية المصرية.

واختتم حديثه قائلا: حرصنا على تكريم لاعبي الكرة الطائرة رغم الظروف الصحية التي يعاني منها محمود الخطيب، وحرص مجلس الإدارة بأكمله على التواجد في هذا التكريم وتحية لهم على الوعد الذي أوفوا به في بداية الموسم، وأمس كان يوما تاريخيا للكرة الطائرة للأهلي.