عاجلً..من الوارد مشاركة الشناوي أمام الترجي.. وقناعات كولر وراء استبعاد بعض اللاعبين

الأربعاء 01/مايو/2024 – 12:16 ص

وأكد وليد صلاح الدين نجم الاهلي في السابق دائما ما تكون هناك متغيرات داخل صفوف الفريق الأحمر، ويقوم مارسيل كولر المدير الفني بإنشاء روتين مرتبط بعدد معين من الدقائق، خاصة في ظل كثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي.

تصريحات وليد صلاح الدين

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية: الأهلي لديه بطولات كثيرة، وجماهيره لا تقبل خسارة أي بطولة، ومصير أي مدرب هو مواجهة ضغوط المباريات، في ظل امتلاك الفريق أيضا للعديد من اللاعبين. الذين يمثلون المنتخبات الوطنية.

وأضاف: كريم الدبيس ربما كانت ثقته به قليلة، ومن الممكن أن يطلب المدرب بعض الأمور في الملعب ولا ينفذها بدرجة كبيرة، لذلك قد لا يثق المدرب في تواجده خلال المباريات.

وتابع: عمر كمال عبد الواحد قد لا يكون الخيار الأفضل للجبهة اليسرى، لكنه قد يتم الدفع به في بعض المباريات المهمة على حساب الدبيس لأنه قليل الخبرة، وحسابات المدربين تختلف من مواجهة لأخرى. .

وتابع: من الممكن أن يكون استبعاد أفشة بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في المباراة السابقة، وسبق أن حدث ذلك مرارا مع بعض اللاعبين مثل أحمد عبد القادر، ولا يوجد خلاف شخصي بين المدرب ولاعبيه. . هناك قناعات فنية تختلف من مدرب لآخر، وكوهلر مدرب واقعي ويتمتع بصبر كبير في المباريات. .

وتابع: بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، هناك قاعدة ثابتة في العالم مفادها أن هناك حارس مرمى رقم 1، لكن تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات بعد تألقه خلال دوري أبطال أفريقيا، وقدم عرضا رائعا. مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: من الممكن أن يظهر الشناوي في نهائي أفريقيا، لكن كل شيء يعتمد على ظروف الفريق وموقف مارسيل كوهلر. وفي حالة ظهور محمد الشناوي في المباريات المحلية فمن الممكن أن يشارك أمام الترجي التونسي في رادس، ويجب على حراس المرمى المشاركة بشكل مستمر في المباريات من أجل الحفاظ على الشكل. التقنية للحراس.

وأتم تصريحاته قائلا: محمود الزنفلي انضم للأهلي من أجل إنهاء أزمة معينة، ولكن يجب أن يشارك مصطفى شوبير أيضا في المباريات، حتى لو عاد الشناوي للعب أساسيا.