عاجلً..علي ماهر وطارق مصطفى يحضران دورة تدريبية في المغرب للحصول على الرخصة برو

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 11:36 مساءً

يرافق علي ماهر المدير الفني لفريق المصري ببورسعيد، طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الوطني بالمغرب، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد المغربي لكرة القدم للحصول على بطولة المحترفين. رخصة التدريب، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

ويستعد المصري لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

وفي وقت سابق، قرر الكابتن علي ماهر، المدير الفني للمصري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الأربعاء المقبل، على ستاد الكلية الحربية، استعدادًا لمباراته في دور العشرين. – الجولة الأولى من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والتي من المقرر أن تقام في السابعة. مساء الإثنين السادس من مايو المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

من ناحية أخرى، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، في وقت سابق، من تحقيق الفوز على نظيره نادي الداخلية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد الماضي. ، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الهدف الوحيد لفريق المصري أمام فريق الداخلية سجله اللاعب التونسي معتز زادم، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليرفع فريق المصري رصيده إلى 34، في المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز.