عاجلً..القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 07:59 مساءً

ويتطلع الجمهور العربي بشكل عام الآن إلى مشاهدة بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي، ليلتقي الفريقان مرة أخرى بعد أقل من شهر، ولكن هذه المرة في بطولة مختلفة، سيسعى خلالها فريق الهلال إلى مصالحة جماهيره بعد خروجه من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

وضياع فرصة تحقيق الثلاثية، في ظل اقتراب الهلال من الفوز بلقب دوري الروشان، فيما تأمل إدارة اتحاد جدة أن تكون هذه المباراة بداية تصحيح المسار والفوز ببطولة في ظل النتائج الضعيفة التي قدمها فريق الاتحاد السعودي منذ بداية الموسم الحالي. ولهذا السبب يتطلع مشجعو نادي كرة القدم إلى مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال على الهواء مباشرة اليوم.

وينقل موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سنعرض لكم من خلال السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال بث مباشر اليوم في كأس الملك، بالإضافة إلى موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال. -مباراة الهلال اليوم.

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم على القنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الملك

ستقوم القناة الرياضية السعودية ssc ببث مباشر مباراة الهلال أمام الاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024، حيث أنها القناة الناقلة لهذه المسابقة، وغيرها من البطولات التي تقام داخل المملكة حيث يتم عرض المباريات عبر شبكتها المفتوحة للجماهير السعودية فقط مجانًا، ولكنها تتطلب دفع رسوم اشتراك مدفوعة لعملائها المشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعليه فإن البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد اليوم سيكون على تردد قناة SSC 1 التالي.

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

مدفوع

متى تشاهد مباراة الاتحاد vs الهلال بث مباشر اليوم في كأس الملك 2023/2024

ومن المقرر أن يبدأ موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس الملك 2023-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، فلسطين، السعودية. العربية والأردن والكويت، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً. توقيت تونس والجزائر والمغرب.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل فريق جدة الاتحاد، البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. كأس المساجد حيث يواجه الفائز أحد فريقي النصر والخليج والتي من المقرر أن تقام مساء غد الأربعاء 1 مايو 2024. .

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي