عاجلً..إذا خسرنا أمام بوروسيا دورتموند فذلك لأننا صغار.. وسنحاول الفوز

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 07:51 مساءً

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي أبدى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الألماني، بوروسيا دورتموند، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية الملعب. من سيجنال إيدونا بارك معقل المنتخب الألماني.

تصريحات لويس إنريكي

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية: أعتقد أن أي نتيجة غير التأهل للنهائي ستكون مخيبة للآمال للفرق الـ4 الحاضرة.

وأضاف الإسباني: أعتقد أنها ستكون مباراة مثل مباراة نصف النهائي. سنحاول الفوز، وأعتقد أنه ستكون هناك أهداف.

وتابع إنريكي: منذ وصولي أحظى بدعم لاعبي الفريق. يجب علينا إدارة الضغوط وطموحاتنا بشكل جيد. نحن نقترب من الوقت المثالي لهذا الموسم.

وتابع إنريكي: أعتقد أننا تحسننا على كافة المستويات، والدليل أن جميع اللاعبين متاحون باستثناء كيمبيبي وريكو. لقد عشنا كل المواقف في الموسم. لقد عدنا من الخلف، وفزنا في اللحظات الأخيرة وفزنا بفارق عددي. لقد فعلنا كل شيء وبقي كل شيء للقيام به. كما تعلمون، في كرة القدم هناك خط. نور بين النجاح والفشل.

وتابع: علينا أن نتقبل الخصائص المختلفة للانتصارات والهزائم. نحن في عملية يجب أن نتعلم فيها باستمرار، لكن هدفنا يظل دائمًا هو الفوز.

وأشار الإسباني إلى أن مباراة الغد يجب أن تكون تنافسية، مؤكدا أن هدفه هو الفوز.

وأضاف: فيتينيا لاعب من طراز عالمي، قادر على اللعب في عدة مراكز. بالنسبة لي، فهو أحد أفضل اللاعبين في فريقي، وأعتقد أنه تحسن دفاعيًا بفضلي. يجيد مراقبة اللاعبين، خاصة القادمين من الخلف.

وأتم المدرب الإسباني: إذا خسرنا أمام بوروسيا دورتموند ستقول الجماهير إن السبب هو أننا صغار. لو فزنا ماذا ستقول؟ إنه الحظ، فريق مستعد للغاية.