عاجلً..موقف أوباما من المشاركة في مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 06:54 مساءً

لقد شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بمشاركة كاملة يوسف إبراهيم “أوباما” صانع الألعاب الأبيض، استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض “أوباما” الحصة التأهيلية والبدنية، إضافة إلى القسم التكتيكي والقسم الفني، بشكل كامل وطبيعي بعد الاطمئنان على حالته، في ظل الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وهي كسر في الفك نتجت عنه. خضع لعملية جراحية.

وتابع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أوباما خلال مشاركته في التدريبات، وتم الاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته الطبية.

ترقية لاعبي الشباب للتدريبات في الزمالك

استقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعض اللاعبين الشباب من قطاع الناشئين، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وشهد التدريب مشاركة المدافع أحمد الرفاعي، ومحمد صلاح جناح الهجوم للفريق مواليد 2003.

وفي الوقت نفسه، شارك في التدريبات عمار ياسر الجناح الهجومي للفريق مواليد 2005، إلى جانب محمد السيد لاعب وسط الفريق مواليد 2006.

وشهدت تدريبات حراس المرمى مشاركة محمود الشناوي مواليد 2004 بالإضافة إلى عمر عبد العزيز مواليد 2008، وذلك بعد عودته من المشاركة مع منتخب مصر للناشئين في بطولة شمال أفريقيا الدولية الودية التي أقيمت الشهر الجاري. في الجزائر.