عاجلً..تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 06:28 مساءً

وقع البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقدًا مع نادي الزمالكجلسة مع اللاعبين بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء استعدادا للمواجهة المرتقبة مع البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز .

ووجه جوميز التحية والتهنئة للاعبين على الفوز في مباراة الأحلام الغانية والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما أشاد بالأداء المتميز والروح العالية خلال المباراة، مما ساعد على تحقيق الفوز الثلاثي المستحق والتأهل للنهائي.

وحرص جوميز، خلال الجلسة، على توجيه بعض الرسائل الخاصة للاعبي الزمالك، وطالبهم بإغلاق صفحة بطولة الكونفدرالية مؤقتًا، والتركيز على المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة مواصلة العمل الجاد للمنافسة في كافة البطولات، وأكد ثقته الكاملة في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد حسام عبد المجيد

نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وأعضاء الجهاز الفني، بطاقة تكريمية لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب النادي.

جاء ذلك احتفالا بعيد ميلاد اللاعب الـ23 الذي يصادف اليوم الثلاثاء 30 أبريل. وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، وخوسيه جوميز المدير الفني، وباقي الجهاز المعاون واللاعبين، على تهنئة حسام. عبد المجيد.