عاجلً..قرار هام من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 06:05 مساءً

ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن نادي الترجي التونسي، طلب السعة الكاملة لملعب حماد العقربي برداس، من أجل مباراة الفريق أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما أوردته صحيفة الشروق التونسية، فإن نادي الترجي التونسي طلب من السلطات الأمنية التونسية الحضور بكامل طاقته لملعب حماد العقربي في براديز، لخوض مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الترجي التونسي قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي، في نصف نهائي البطولة ذهابا وإيابا بنتيجة 2-0.

الأهلي يبدأ ترتيب رحلات السفر لجماهير القلعة الحمراء

وفي سياق متصل، تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بالقاهرة، للبدء في ترتيب رحلات سفر لجماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والمقرر لها. المقرر لها أن تقام يوم 18 مايو المقبل على ملعب رادس بتونس.

تحركات الأهلي في ملف ترتيب رحلات سفر جماهيره إلى تونس جاءت بالتوازي مع تشكيل إدارة النادي لجنة لإدارة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ومن صلاحيات اللجنة وسيتم متابعة ملف رحلات سفر جماهير الأحمر إلى تونس.