عاجلً..الإنتاج الحربي يكشف تفاصيل شكواه ضد نادي كهرباء الإسماعيلية بتزوير اللاعبين

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 05:49 مساءً

علق العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، على شكوى النادي ضد كهرباء الإسماعيلية، وأحقية فريقه في الصعود لدوري المحترفين.

تصريحات احمد المهدي

وقال أحمد المهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي: تقدمنا ​​بشكوى ضد نادي الإسماعيلية الكهرباء، بسبب تزوير في جواز سفر أحد لاعبي الفريق وتسجيله مواليد 2003، واللاعب من مواليد 1997 .

وأضاف مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: نتمنى تحقيق العدالة. من أجل صعود فريق الإنتاج الحربي إلى دوري المحترفين.

وفي نفس السياق، تقدم فريق نادي إف سي بشكوى ضد نادي الكهرباء الإسماعيلية، يتهمه فيها بتزوير لاعب من صفوف الفريق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مصطفى هنداوي، مدير الكرة بنادي الكهرباء الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: النادي ليس لديه نظام دولي في اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعبين الأجانب. ويمتلك الفريق لاعبين أجانب فقط، عن طريق التعاقد الداخلي.

وفي وقت سابق، نجح فريق كهرباء الإسماعيلية، في حجز تذكرة التأهل لبطولة دوري المحترفين، بعد تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من المجموعة الثانية. دوري القسمة.