عاجلً..حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 05:19 مساءً

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، حقيقة صدور قرار من لجنة انضباط الجبالية بشأن المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، المحال إلى اللجنة بسبب لجوئه للقضاء النظامي والمحاكم بشأن واقعة الصفع الشهيرة التي تعرض لها على يد حسين الشحات لاعب الأهلي الموسم الماضي.

حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط في حق محمد الشيبي

وأكد المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تخطر اتحاد الكرة حتى الآن بأي قرار بشأن قضية اللاعب محمد الشيبي.

وأوضح المصدر أنه بمجرد اتخاذ لجنة الانضباط قراراً بشأن اللاعب، فإنها ستقوم بإخطار اتحاد الكرة ومجلس إدارته، مشيراً إلى أن لجنة الانضباط مستقلة في قراراتها، ولا يحق لمجلس إدارة اتحاد الكرة رفض القرارات التي يصدرها.

وأكمل المصدر حديثه بالقول إن اتحاد الكرة هو المسؤول عن إبلاغ الطرفين بأي شكوى منظورة أمام لجنة الانضباط بالقرارات الصادرة عن اللجنة، حيث أن لجنة الانضباط ليست مسؤولة عن إعلان قراراتها.

استمعت لجنة الانضباط، الأحد الماضي، إلى أقوال محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بشأن المذكرة المقدمة ضده من اللجنة القانونية باتحاد الكرة، والتي جاءت بعد شكوى من النادي الأهلي بدعوى أن اللاعب وانتهك لوائح الفيفا باللجوء إلى القضاء النظامي والمحاكم للبت في أمر رياضي.