عاجلً..رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 04:58 مساءً

وعلق وليد سعدي، رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم، على أزمة المباراة نهضة بركان أمام نظيره اتحاد الجزائر في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

تعليق وليد السعدي

نفى وليد سعدي، صدور أي قرارات من المحكمة الرياضية، في الأزمة المتعلقة بمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في كأس الكونفدرالية.

وقال السعدي في تصريحات صحفية: ولم تصدر محكمة التحكيم الرياضي حكمها بعد في قضية اتحاد الجزائر ونادي بركان.

وأضاف: كتبت محكمة التحكيم الرياضية اليوم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وطلبت توضيحات في موعد أقصاه 3 مايو 2024 بشأن الشكوى المقدمة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشأن اعتماد قميص يحمل شعارا سياسيا. .

واختتم: الموضوع لا يزال مستمرًا، ومن المرجح أن يتم حله خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية المغربية، التي أشارت إلى رد المحكمة الرياضية على فريق اتحاد العاصمة في أزمة الفريق أمام نظيره نهضة بركان، في المواجهة التي كان من المفترض أن تجمع الطرفين، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد موقع البطولة المغربية في وقت سابق أن المحكمة الرياضية رفضت الطلب المستعجل للاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة بإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي بشأن أزمة مباراة نصف نهائي البطولة الإفريقية.

ويأتي ذلك بعد أن بدأت الأزمة في مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر، عندما قرر الفريق المغربي عدم النزول إلى أرضية ملعب 5 يوليو، بعد أن وجدوا قميص فريقهم بدون خريطة المملكة المغربية، وهي موضوع الخلاف بينهم وبين الجزائر.