عاجلً..فرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 04:53 مساءً

الرجل الإنجليزي يخوض هاري كين يخوض لاعب بايرن ميونخ الألماني، مباراة قوية مع ناديه، أمام نظيره الإسباني ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

مباراة اليوم هي طبق من ذهب للمهاجم المخضرم هاري كين، للانتقام بينه وبين الإدارة الملكية، لذا من المتوقع أن يكون أداء اللاعب اليوم ملفتاً للنظر لانتقامه من فريق ريال مدريد، وفيما يلي نعرض إليكم القصة الكاملة لانتقام هاري كين من فريق ريال مدريد، والذي… بدأته برفض انتقاله إلى النادي الإسباني.

سبب منع رئيس ريال مدريد من الانتقال الصيفي لهاري كين

يقدم لكم موقع كايرو 24 كافة المعلومات حول سبب منع رئيس ريال مدريد من الانتقال الصيفي لهاري كين، حيث انضم كين إلى فريق بايرن ميونخ قادما من توتنهام في صيف 2023، كما أهدر فريق ريال مدريد فرصة التعاقد مع كين. ، كابتن منتخب إنجلترا.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، كان قد رفض في وقت سابق طلب المدير الفني لجلب هاري كين، حيث أشارت التقارير إلى أن الملكي الإسباني أضاع فرصة ضم اللاعب هاري كين الصيف الماضي قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ. ميونيخ، في ألمانيا. لأن هذا الانتقال يتعارض مع الخطط المستقبلية لانتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق.

وذكر موقع “ريليفو” الإسباني، أن مدرب الملكي الإسباني، كارلو أنشيلوتي، كان لديه رغبة في استقدام مهاجم جديد بعد رحيل كريم بنزيما المفاجئ إلى نادي الاتحاد السعودي، وكان كين هو الخيار الأمثل له. إلا أن طلبه قوبل بالرفض من قبل رئيس نادي مدريد، فلورنتينو بيريز، لأنه… لا يريد عقد صفقات مع مهاجم آخر قبل وصول مبابي المتوقع في صيف 2024.