عاجلً..أبرزهم عمر جابر.. 5 لاعبين من الزمالك ضمنوا الوجود في قائمة منتخب مصر بتصفيات المونديال

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 02:28 مساءً

قرر حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول، ضم لاعبين من نادي الزمالك للمعسكر المقبل، والذي سيتضمن مباراتين في يونيو المقبل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات. لكأس العالم 2026.

اختيارات حسام حسن من الزمالك

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قرر ضم محمد عوض، وعمر جابر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا، وأحمد سيد زيزو ​​إلى قائمة الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

الزمالك

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على أحلام غانا في نصف نهائي البطولة الأفريقية، وسيواجه نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو عبر الفيديو

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو قبل مباراة يونيو المقبل، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب من التواجد. موجود في كأس العالم .

كما يعرف حسام حسن قدرات منتخب بوركينا فاسو جيدا، لكنه بدأ هو والجهاز الفني بدراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو، من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط، ويرغب في التأهل. الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في كأس العالم المقبلة.