عاجلً..محمود الخطيب يتعرض لوعكة صحية

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 02:28 مساءً

تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، منعته من حضور حفل تكريم فريق الكرة الطائرة للرجال بعد موسم تاريخي حقق خلاله الفريق 4 ألقاب. العناوين.

محمود الخطيب يتعرض لأزمة صحية

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تعرض لأزمة صحية، حيث كان يعاني من ضغط شديد، ونصحه الأطباء بأخذ فترة راحة في المنزل.

الخطيب يوجه رسالة لرجال الكرة الطائرة بعد الموسم التاريخي

وحرص محمود الخطيب على توجيه الشكر للاعبين على حالة الانضباط والالتزام التي أظهروها طوال الموسم، والوفاء بالعهد الذي قطعه اللاعبون على أنفسهم قبل بداية الموسم، مشيداً بحرص عبد الله عبد السلام الفريق. الكابتن، لمشاركة عبد الحليم عبو وحسام يوسف في رفع كأس البطولة، وهذا إهداء لأخلاقيات ومبادئ النادي.

ووجه الخطيب الشكر للمدرب الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني، على إدارته الهادئة والرصينة للمباريات الصعبة، وعدالته في اختيار اللاعبين طوال الموسم، مؤكداً أن الموسم الاستثنائي الذي قدمه «الطيارون» يستحق اهتماماً خاصاً. نوع من التكريم، وذلك بإهداء أعضاء الفريق هدية عبارة عن عملة تذكارية تحمل شعار النادي الأهلي.

وشدد الخطيب على أن كل من يلعب للنادي الأهلي يجب أن يشعر بفخر شديد، وأن الإنجازات التي تحققت أصبحت جزءا من الماضي، ويجب أن يستمر التاريخ في الكتابة.