عاجلً..لجنة الحكام تفاضل بين معروف والغندور لإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 01:57 مساءً

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

مقارنة بين معروف والغندور

وعلمت “القاهرة 24” أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة قررت بين الحكمين الدوليين محمد معروف وأحمد الغندور، تكليف أحدهما لإدارة مباراة الغد المقررة بين الأهلي والإسماعيلي، والتي ستقام وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة مساء اليوم رسميًا عن فريق الحكام المكلف بإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي، وذلك عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفي سياق آخر، تسود حالة من عدم الرضا لدى شريحة واسعة من الحكام. لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية نظير إدارة مباريات الموسم الأول لكأس الرابطة التي أقيمت الموسم قبل الماضي.

وعلمت “القاهرة 24″، أن بعض الحكام اقترحوا خلال الأيام الماضية اتخاذ خطوات تصعيدية في أزمة مستحقاتهم لإدارة مباريات كأس الرابطة، من خلال تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة إلى وزارة الشباب والرياضة للحصول على تلك المستحقات.

وقرر الحكام تقديم شكوى إلى وزارة الشباب والرياضة. لأن اتحاد الكرة تجاهل مطالب الحكام المتكررة بالحصول على مستحقاتهم مقابل تحكيم مباريات الموسم الأول لكأس الرابطة، رغم اقتراب الموسم الثالث من البطولة من نهايته، حيث لم يتبق سوى المباراة النهائية للبطولة.