أطلسيً..محكمة التحكيم الرياضية (طاس) تصدم نظام العسكر بقرار جديد في انتظار العقوبات

رفضت محكمة التحكيم الرياضي (تاس) طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة الجزائري لتقديم استئناف عاجل بشأن قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الصادر في 24 أبريل 2024.

مما أكد خسارة اتحاد الجزائر في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مع إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية.

رفضت لجنة الاستئنافات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الطعن الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة الجزائري ضد قرار لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، مما يؤكد القرارات السابقة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم. لجنة الأندية .

وذكر بيان صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن لجنة الاستئناف بالكاف، أصدرت يوم الجمعة الماضي قرارا بشأن استئناف نادي اتحاد العاصمة الجزائري على قرار لجنة الأندية بالكاف، الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، و لإحالة الملف إلى اللجنة التأديبية للنظر في العقوبات. إجراءات تأديبية إضافية.

وأوضح البيان أن القرار يؤكد “رفض طلب الاستئناف وتأكيد القرارات السابقة للجنة النادي والتي تمت الموافقة عليها بإجماع الأعضاء التسعة وهي فوز نهضة بركان على اتحاد الجزائر بثلاثة أهداف مقابل صفر في الشوط الأول”. مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

“سيتم إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة”.

وأضاف البيان أن لجنة الاستئناف ضمت رئيسا من نيجيريا وعضوين من مالاوي وناميبيا.