عاجلً..طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد أهلي جدة بعد تعافيه من الإصابة

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 01:46 مساءً

وأصبح مصريا طارق حامد وأصبح لاعب وسط ضمك جاهزًا للمشاركة مع فريقه في المواجهة المقبلة التي يواجه فيها مضيفه أهلي جدة، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل 2 مايو، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. الموسم الحالي 2023-2024.

طارق حامد يعود إلى صفوف ضمك أمام أهلي جدة

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن طارق حامد شارك في تدريبات ضمك من جديد، بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة أمام التعاون، بقرار من الجهاز الفني الذي فضل إراحة اللاعب بسبب شعوره بآلام عضلية. قبل المواجهة التي خسرها الفريق الجنوبي بنتيجة 0-1.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي داماك المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الروشن برصيد 38 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات و8 تعادلات، فيما خسر 11 مباراة خلال 29 جولة من الدوري السعودي.

وكان آخر ظهور لفريق ضمك المحترف ضمن صفوفه، النجم المصري طارق حامد، لاعب الزمالك السابق، أمام نظيره التعاون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي. على ملعب نادي ضمك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وأدى ذلك إلى فشل الفريق في مواصلة الفوز ببطولة الدوري السعودي، بعد الفوز الأخير الذي حققه على فريق الأخدود بنتيجة 1-1. 2-1 في إطار الجولة 28 للمسابقة.